ملتقى ال عيسى من الغفرات وسحام يرحب بكم

الكولسترول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الكولسترول

مُساهمة  Ahmad Al eisa> في الثلاثاء يونيو 24, 2008 11:07 pm

كلمه عن الكولسترول : ياتي من الطعام الذي هو من مصدر حيواني : كالدجاج واللحم أما الزيت والذرة وكل الأطعمه النباتية لا تحتوي على أي كمية من الكولسترول .


نأمل الفايده لكم واقول يا معشر السمان انحفوا
avatar
Ahmad Al eisa>
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 311
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكولسترول

مُساهمة  قلب الاسد في الثلاثاء أغسطس 05, 2008 4:43 pm

يعطيك الف عافيه حبيبي

_________________
avatar
قلب الاسد
مدير منتدي ال عيسى
مدير منتدي ال عيسى

عدد الرسائل : 602
العمر : 21
الموقع : بيشه
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mltgaalaessalgafrat.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكولسترول

مُساهمة  ابو رينـــاس في السبت سبتمبر 27, 2008 4:46 pm

يعطيك العافيه احمد لكن اتمنى مراعاة حقوق النشر اذكر اني عرضت موضوع عن الكلسترول وتفاجأت بموضوعك وكنت اعتقد انه لي ولايوجد اي اثر لموضوعي من المسؤول

ابو رينـــاس
قلم مميز
قلم مميز

عدد الرسائل : 124
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكولسترول

مُساهمة  ابن فرزع في السبت سبتمبر 27, 2008 10:21 pm


موضوع جيد ولا كن ابوريناس له كلام اخر ومن حقه اذا كان الموضوع له وتم حذفه او سرقته كما اشار ابو ريناس يجب تصحيح الوضع بين الاعضاء
الشي الثاني ياجماعه نشاهد حذف لبعض المواضيع او الملاحظات مايجوز الهدف تطوير المنتدى وما يحتاج الي نقوله نعيده
avatar
ابن فرزع
قلم مميز
قلم مميز

عدد الرسائل : 185
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكولسترول

مُساهمة  ابو رينـــاس في الأحد سبتمبر 28, 2008 5:11 pm

يعطيك العافيه ابن فرزع واشكرك على الحياديه ولاحظت هذا الشيء لاكن ماادري مالهدف ونحن نريد التطوير والاكثار من المواضيع المطروحه
ارجوا اعادة النظر ولكم مني جزيل الشكر

ابو رينـــاس
قلم مميز
قلم مميز

عدد الرسائل : 124
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكولسترول

مُساهمة  Ahmad Al eisa> في الخميس أكتوبر 16, 2008 4:54 pm

يعطيكم العافيه جميعا واستبيحكم عذرا على عدم الرد ولاكن كما تعرفون ابتعدت عن المنتدى فترة الصيفيه ولاكن عاودنا والحمد لله على كل حال : اما بالنسبة لموضوعك عن الكلسترول فأنت تعتبر صاحب السبق له ولك الافضلية ولاكن يقول المثل التمس لصاحبك عذر قد يكون مني نسيان او يكون داعم لموضوعك ويزيده قوه او اني قد طرحت الموضوع ويختار القاري ايهما افضل واسهل . ولاكن نكون في النهايه مكملين لبعض ، هذه نقطه اما النقطه الثانيه وهي حذف بعض المواضيع فاقول بما اني مشرف لم احذف موضوع إلى الآن ولا ادري اذا حذف موضوع اما لا وهذا يعود لمدير المنتدى ومدير المنتدى اعتقد انه اذا حذف اي موضوع مطروح فلن يحذف إلا لانه يرى انه غير مناسب .

تمنياتي للجميع بالتوفيق

_________________
avatar
Ahmad Al eisa>
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 311
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى