ملتقى ال عيسى من الغفرات وسحام يرحب بكم

لاحد يقلد احد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لاحد يقلد احد

مُساهمة  ابن فرزع في الأحد سبتمبر 14, 2008 5:27 am

بسم الله اللرحمن الرحيم
اخواني الشباب السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد اخترت هذا العنوان لموضوعي لان التقليد ضيع كثير من الشباب المتميز الطموح اخواني التقليد الذي اقصده اضرب مثال عندما يتخرج الواحد من الثانويه يسير في نفس الطريق الي قبله يالله وضيفه جندي اي وضيفه المهم يصير عندي سياره وجوال وبعدها افكر في الزواج وهذي نهايه احلامه مهما كان متميز دراسيا يااخي التعليم عندنا ولله الحمد مجاني الناس برا تدفع دم قلويها على شان تحصل على الماجستير او الدكتوراه ياخي ليه استخسرها في نفسي ادرس طالما فيه مجال لدراسه والله يلي يتعب في شبابه انه يرتاح اذا كبر ياخي ليش ماتصير وزير مدير اداره ليش اقلد فلان الي شفته ونا ادرس جاينا في الدير راكب سياره جديده ب الاقساط وكاشخ كشخه على كيفك وهو جاي من الخفاره انا ماقول فيها عيب لا حاشا ولاكن نبغى في جماعتنا مسؤلين كبار نبغى مايقلدووننا نبغى الشباب الي جاي يواصل تعليم وتذكر ان من سار على الدرب وصل ولا تعذر بلظروف بعدين والله ان كل شيء متوفر لمن اراد العلا وشكرا ارجواان تكون الفكره واضحه ووصلتها بشكل المطلوب وعلى فكره حتى ونت موضف يمكنك مواصله التعليم يوجد الان بجامعه الامام نظام التعليم عن بعد ومعترف فيها وهي تصلك المحاضره على ايميلك وترى الدكتور صوت وصوره على جهازك ويمكنك تحميل المحاضره على سي دي ومراجعتها يعني ما تحضر الا وقت الامتحان والى الامام ياشباب
ابن فرزع
قلم مميز
قلم مميز

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: لاحد يقلد احد

مُساهمة  عيسي ترجS في الأحد سبتمبر 14, 2008 12:46 pm

ابو هاني

كلام سليم لكن اتوقع انه لا حيات لمن تنادي عجزنا باولادنا الله المستعان
وعسى انا نشوف احد من الجماعه يوصلوا لاعلى المراتب
بس اتوقع عندنا مشكله نفسيه او مظاهر كذابه
ولا توجيه ولالالا................الخ.
هــــذا من وجهة نظري انا فقط لاغير...
دمت بحفظ الرحمن
ـــــــــــــــــــــــــ

المشرف العام

مُساهمة  ابو رينـــاس في السبت سبتمبر 27, 2008 12:17 pm

يعطيك العافيه ابوهاني موضوع حساس ومهم في نفس الوقت واتوقع والله اعلم قد يكون بعضنا من ضحايا هذا الفكر

فعلى سبيل المثال كانت جميع السبل مهيئه لي لمواصلة دراستي الجامعيه وكانت الفكره موجوده والحماس موجود والوالد الله يطول بعمره ويحفظه كان مهيء كل شي من سياره وغيره وكان عندي حلم وامنيه في نفس الوقت ان اتخصص لغه انجليزيه وانشاءالله عن قريب ولكن المجتمع والاصدقاء والبيئه نفسها كان لها دور ولايمنع ذلك ان تعيد التفكير وتواصل الدراسه وابشرك بعد صراع دام عشر سنوات انتسبت بالجامعه مع ان هذا التأخير محسوب اتمنى من الجميع اعادة النظر في هذا الموضوع المهم واخذ العبره ممن سبق
ولكم تحياتي

ابو رينـــاس
قلم مميز
قلم مميز

مُساهمة  Ahmad Al eisa> في الخميس أكتوبر 16, 2008 5:12 pm

دائما اقول التربيه لها دور كبير من المنزل اولاً ثم المدرسه ثم المجتمع اللي حولك ثم عزيمة الشخص اذا كان يهم او لا

نتمنى من الجميع تغيير هذه الفكره مع ابنئنا وغرس ما هو افضل فيهم من صغرهم لكي نرتقي للعلو

تحياتي ودعواتي للجيل القادم بالتوفيق والسداد
:

المشرف العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة