ملتقى ال عيسى من الغفرات وسحام يرحب بكم

قصيده ارسلتها لصديق ورد عليها

اذهب الى الأسفل

قصيده ارسلتها لصديق ورد عليها

مُساهمة  رديه في السبت نوفمبر 22, 2008 4:02 am

اعزائي اعضاء وزوار المنتدى احببت ان اشارككم برديه حصلت بيني وبين الشاعر والصديق محمد سعود المطيري ................امل ان تحوز على رضاكم بدع الشاعر هاجد عبدالله ال عيسى الحارثي

سم الله الي يرزق الحوت والطير...............سبحا نه اللـهم يا عـظم شـا نـه
ما نيب من يطمع بحمر الدنا نير...............ما نطمع الا في رضا ه وجنا نه
وصحـبة الي صحـبته كلـها خـير...............بيني وبينه صا ر طيب وميا نه
ربعي بني حارث وهو ربعه مطير............لا كن احس اني من اقرب خوانه
اصحا بنا واجد وهو صحبته غير.............شيخ على الطولات يرقى حصا نه
قال المثل احذرتصاحب هل الكير .............الطيـــب له نا س تقـدر مكا نه


ردالشاعر محمد سعود المطيري

بسم الله اللي لا ومرشيأ يصير ...............عا لم بما تخـفي البشــر في كيا نه
خا لق ورازق كل كونه بتدبـير...............حفـض شعوب الارض عنده بما نه
من عـقبها نسمع كلام المناعـير..............ها جـد ولد حا رث عـلومه ضما نه
ماهو من اللي يكثرون المعاذير..............من جـاء يخـصه قا ل ها توه وانه
يقضي لزومه لو تزيد المخاسير..............يرسي كما ترس السفـن با لطما نه
هـذا رفـيـقي يوم اعـد المشاهـير...............الطيـــــب دايـم ذخـر في زما نه



رديه
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصيده ارسلتها لصديق ورد عليها

مُساهمة  ابن فرزع في السبت نوفمبر 22, 2008 5:59 am

اعزائي فيه خطاء عنوان الموضوع رديه اي بدع ورد وليس اسم الكاتب انا دخلت بيميلي الجديد وكتبت القصيده وصار اخطاء ارجو تصحيحها من صاحب الصلاحيه لاني لااستطيع الدخول عليها كوني كتبتها ونا زائر الخطاء هو اضافه حرف الباء امام اسم الله في قصيدتي الاولى والمعذره على الغياب عن المنتدى لظروف تقنيه وايميلي الجديد للاصدقاء القدم والجددهو
haf.ny@hotmail .com

ابو هاني


يصير البيت الاول ............................بسم الله الي يرزق الحوت والطير


علما انني شاركت بها في منتدى ترج تحت لقب الرفيع لمن يقراها هناك مايصير عنده لبس علما ان الاسم موجود نفسه هناك
avatar
ابن فرزع
قلم مميز
قلم مميز

عدد الرسائل : 185
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصيده ارسلتها لصديق ورد عليها

مُساهمة  قلب الاسد في السبت نوفمبر 22, 2008 8:36 am

[size=24]يعطيك الف عافيه على الابيات الجميله وبعدين ماهي غريبه عليك انت شاعر وجدنك شاعر تحياتي

_________________
avatar
قلب الاسد
مدير منتدي ال عيسى
مدير منتدي ال عيسى

عدد الرسائل : 602
العمر : 22
الموقع : بيشه
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mltgaalaessalgafrat.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى