ملتقى ال عيسى من الغفرات وسحام يرحب بكم

شباب وسيمين في محلات بيع مستلزمات نسائيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شباب وسيمين في محلات بيع مستلزمات نسائيه

مُساهمة  Ahmad Al eisa> في الثلاثاء مايو 12, 2009 12:22 pm

شن الكاتب السعودي عبدالله ناصر الفوزان في مقاله المنشور بصحيفة الوطن اليوم هجوماً ساخراً على وزير العمل غازي القصيبي الذي صرح مؤخراً بأن السماء لا تمطر فرصاً وظيفية.
وكتب الفوزران تحت عنوان (سماء وزارة العمل تمطر فرصاً وظيفية في أسواقنا النسائية للعمال الوسيمين الأجانب) ما نصه: "مما يحمد للوزارة ولسمائها الحنونة على النساء أنها حين أمطرت السوق بعمالة أجنبية راعت كون تلك المحلات نسائية بنسبة 95% وأن روادها من النساء بنسبة 95% ولذلك ملأتها بمجموعة من الشباب العرب الشماليين الوسيمين جداً.. بعضهم يلبس أسود في أسود فوق بشرته البيضاء ووجهه المشرق ويفتح أزرار صدره على الآخر.. وبعضهم يربي شعره ويعقده بطريقة ذيل الحصان.. وبعضهم يحلق رأسه على الزيرو ويفتل عضلاته وينفخ صدره على طريقة الرياضيين حاملي الأثقال.. وبعضهم له قَصَّة في مقدمة شعر رأسه يهزها بين الحين والآخر كما تفعل هيفاء وهبي.. وحدث ولا حرج"!
واختتم الفوزان رسالته للقصيبي بقوله: "يا دكتور غازي... لتمطر سماؤكم فرصاً وظيفية للعمال الأجانب... معليش... الشكوى لله... ولكن ليس بهذا الجمال والدلال في أسواق للملابس النسائية وأدوات المكياج سبق أن صدر قرار مجلس الوزراء بتأنيث العاملين فيها وتحملتم – أعانكم الله - عن المجلس بدون صلاحية منه مسؤولية إلغاء القرار أو تجميده... على الأقل لا تجعلوا النساء في أسواقنا يفرِّغن حقائبهن من الفلوس بطريقة (نساء يوسف) إن لم يتجاوز الأمر أكثر من هذا وأنت سيد العارفين."!

( اشكر الكاتب على هذا الطرح الجري0 ونتمنى فعلا تأنيث محلات بيع ملابس النساء0وبلا شك هذا ليس بمستحيل )

_________________

Ahmad Al eisa>
المشرف العام
المشرف العام

عدد الرسائل : 311
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شباب وسيمين في محلات بيع مستلزمات نسائيه

مُساهمة  قشطه , القرين في الأحد مايو 17, 2009 4:40 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اشكرك اخ احمد على الطرح الرائع والذي كلما يذتكره الواحد يقول ليس بالسهل ان يغاضى منسوبي الوزاره على هذا العمل الذي قد لايحمد عقباه وان لم يتخذ كرار في هذا الموضوع من الجهات العليا ما نقول الا الشكوى لله اشكرك مره اخرى اخ احمد وتقبل مرووووري ؟؟؟

_________________
[img]

قشطه , القرين
مساعد مشرف

عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى